ضبط 15 ألف لتر زيت طعام مستعمل في المنيا قبل إعادة تدويره (08.04.2026)
تمكنت الأجهزة التموينية بمحافظة المنيا من ضبط 15 ألف لتر من زيت الطعام المستعمل قبل إعادة تدويره في مركز ديرمواس، ضمن حملات رقابية مكثفة لضمان سلامة الغذاء وحماية صحة المواطنين من المخالفات التجارية.


