وفاة أبو فريخة رئيس اتحاد السلة السابق بأزمة قلبية
توفي مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة السابق، إثر أزمة قلبية أثناء مشاهدته مباراة طنطا والمصرية للاتصالات. كان أبو فريخة أستاذاً متفرغاً بجامعة طنطا وترك إرثاً ريادياً في مجال كرة السلة والتعليم الرياضي.


