سيميوني: أتلتيكو ليس ضحية.. والحل في العمل بعد خسارة الكأس
دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، يرفض الاستسلام لخيبة خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا، ويؤكد أن فريقه "ليس ضحية لأي شيء"، مشددًا على أن الحل الوحيد هو الاستمرار في العمل والتركيز على مباراة إلتشي القادمة في الدوري الإسباني.


