وليد صلاح الدين يعود إلى دكة الأهلي أمام بيراميدز
يعود وليد صلاح الدين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قيادة الفريق من على دكة البدلاء في مباراة بيراميدز، بعد انتهاء فترة إيقافه التي فرضتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.


