إصابة سائق و8 عمال في حادث تصادم مروع بالجيزة
إصابة سائق و8 عمال في حادث تصادم بالجيزة

أصيب سائق و8 عمال في حادث تصادم مروع وقع بدائرة قسم شرطة في محافظة الجيزة، حيث جرى نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقي اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بإصابة سائق و8 عمال في حادث تصادم بدائرة القسم. وعلى الفور، أمر العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، والعقيد إسلام سمير، مفتش مباحث زايد، والمقدم يوسف رشوان، رئيس المباحث، والقوة المرافقة لهم، بالتوجه سريعًا إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص يقودها سائق يبلغ من العمر 30 عامًا، وكان يستقلها 8 عمال تابعون لشركة عز للحديد والصلب، اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى اصطدامه بسيارة نصف نقل يقودها سائق آخر. أسفر الحادث عن إصابة جميع ركاب الميكروباص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، كما أصيب قائد السيارة الأخرى بإصابات مماثلة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

الإجراءات المتخذة

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على السيارتين لحين انتهاء التحقيقات. وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في أسباب الحادث وملابساته.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي