غادرت الإعلامية بسمة وهبة المستشفى قبل قليل، بعد خضوعها لفحوصات طبية وأشعة إثر حادث انقلاب سيارتها الذي وقع مساء أمس الثلاثاء.
تفاصيل الحادث
كشف مصدر مقرب من بسمة وهبة أنها تعرضت لحادث سير على أحد المحاور السريعة بمدينة الشيخ زايد. حيث انقلبت سيارتها أثناء عودتها من مدينة الإنتاج الإعلامي بعد انتهائها من تقديم إحدى حلقات برنامج "90 دقيقة".
وأضاف المصدر أن حالتها الصحية مستقرة، مما سمح للأطباء بمغادرتها المستشفى واستكمال علاجها في المنزل.
خلفية الأحداث
وفي سياق آخر، تقدمت المستشارة هايدي الفضالي، وكيلة الإعلامية بسمة وهبة، ببلاغ ضد الفنانة مايا دياب تطالب فيه بمنع دخولها مصر، وذلك على خلفية تصريحاتها بشأن أزمة طلاق الفنان كريم محمود عبد العزيز من زوجته آن الرفاعي.
وقد شهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تفاعلاً واسعاً بعد رد بسمة وهبة على مايا دياب، التي دافعت عن الفنانة دينا الشربيني في الأزمة نفسها.
وظهرت بسمة وهبة في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل، هاجمت فيه مايا دياب بلهجة حادة، مؤكدة أن الخلاف شأن مصري خالص، متسائلة عن سبب تدخل مايا في القضية.



