إحالة 4 عاملين بمدرسة بالقليوبية للمحاكمة التأديبية لاعتداء على طالب
أمرت النيابة الإدارية بإحالة أربعة من العاملين بمدرسة تعليم أساسي للبنين بالقليوبية للمحاكمة التأديبية لتقاعسهم عن اتخاذ إجراءات قانونية حيال واقعة تعدي جنسي على طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسي.


