تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، بتهمة حيازة المخدرات والأسلحة البيضاء ومقاومة السلطات.
تفاصيل الواقعة
تعود التفاصيل إلى ورود معلومات سرية لضباط مباحث مركز شرطة كفر الشيخ تفيد بقيام ثلاثة أشخاص بتكوين تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة البيضاء. وبعد تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهم أثناء تواجدهم في أحد الأماكن بدائرة المركز.
وأسفرت عملية الضبط عن العثور بحوزتهم على 2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، و4 قطع سلاح أبيض (مطواة)، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 3000 جنيه حصيلة الاتجار غير المشروع.
المقاومة أثناء الضبط
أثناء عملية الضبط، أبدى المتهمون مقاومة شديدة للقوات الأمنية، مما استدعى التعامل معهم وفقًا للقانون. وتمكنت القوات من السيطرة عليهم وإلقاء القبض عليهم دون وقوع إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
تحركات النيابة
أمرت النيابة العامة بسرعة التحريات حول نشاط المتهمين، وفحص هواتفهم المحمولة للكشف عن أي معلومات إضافية قد تفيد التحقيقات. كما طلبت النيابة تحليل المواد المخدرة المضبوطة لبيان نوعها ووزنها بدقة.
يأتي ذلك في إطار حملات أمنية مكثفة تشهدها محافظة كفر الشيخ لملاحقة العناصر الإجرامية وضبط حائزي الأسلحة والمخدرات، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.



