الأمن يكشف ملابسات مشاجرة وإشهار سلاح أبيض بأكتوبر
الأمن يكشف ملابسات مشاجرة بأكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات مشاجرة بين طرفين في منطقة أكتوبر، أسفرت عن إشهار سلاح أبيض، وتم ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.

تفاصيل الواقعة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث. تبين أن المشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات سابقة، وقام أحد الأطراف بإشهار سلاح أبيض (سكين) مما أدى إلى إصابة أحد الأشخاص.

جهود رجال الأمن

تمكن رجال الأمن من السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة، وعددهم 5 أشخاص، وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المستخدمة. تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحالته مستقرة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

الإجراءات القانونية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات. وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والحفاظ على أمن المواطنين.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي