قررت جهات التحقيق المختصة رفض الاستئناف المقدم من المتهمة في واقعة «دهس بائعة الشاي» بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، على قرار حبسها، وأيدت استمرار حبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
تفاصيل القرار
جاء قرار رفض الاستئناف بعد مراجعة الأدلة والتحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، حيث تم التأكيد على استمرار حبس المتهمة لحين الانتهاء من التحقيقات.
إجراءات التحقيق
تواصل جهات التحقيق سماع أقوال الشهود ومراجعة الأدلة الفنية المتعلقة بالواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث وظروفه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة.
خلفية الواقعة
كانت النيابة العامة قد أمرت في وقت سابق بحبس 3 متهمين في واقعة وفاة بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك بعد أن دهستها سيارة مسرعة، مما أدى إلى وفاتها في الحال.



