ورشة التحول الأخضر لقطاع الصناعات الغذائية لتعزيز الصادرات
نظم المجلس التصديري للصناعات الغذائية ورشة نقاش مركزة حول تدابير التحول الأخضر، بالتعاون مع شركات محلية ودولية، لمواكبة المتغيرات العالمية وضمان نمو الصادرات المصرية إلى الأسواق الدولية، خاصة الاتحاد الأوروبي.


