الأهلي يكثف مفاوضاته لضم مهاجم سوبر لدعم الهجوم في الموسم الجديد
الأهلي يكثف مفاوضاته لضم مهاجم سوبر

الأهلي يبحث عن مهاجم حاسم لتعويض العجز التهديفي

يواصل مسؤولو النادي الأهلي رحلة البحث عن مهاجم حاسم لتدعيم الخط الأمامي للفريق في الموسم المقبل، خاصة في ظل العجز التهديفي الذي يعاني منه «المارد الأحمر» منذ رحيل الدولي الفلسطيني وسام أبو علي إلى الدوري الأمريكي في الموسم الماضي.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى ضم لاعب في خط الهجوم يمتاز بالقوة البدنية والجسمانية والقامة الطويلة، بحسب مصدر داخل القلعة الحمراء، الذي أكد أن هناك دراسة شاملة للسير الذاتية للاعبين بالتنسيق مع المدرب المغربي الحسين عموتة، المدير الفني الجديد للفريق.

توقف مفاوضات سفيان بنجديدة

فيما كشف مصدر مقرب من اللاعب المغربي سفيان بنجديدة أن مفاوضات النادي الأهلي معه توقفت بسبب متطلبات اللاعب التي رفضها مسؤولي القلعة الحمراء، ومن بينها وضع شرط جزائي في عقده بالرحيل في أي لحظة حينما يتلقى عرضا.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

لجنة الاسكاوتينج وعموتة يوسعان نطاق البحث

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في حديثه للوطن بأن لجنة الاسكاوتينج وكذلك المدير الفني الجديد في رحلة بحث موسعة عن المهاجم الجديد للفريق سواء من قارة أفريقيا أو من أمريكا الجنوبية وكذلك من المنطقة العربية، رافضين ترك الأمر للصدفة خاصة وأنهم يرفضون تكرار تجربة موديست وجراديشار الذي رحل للإعارة خلال الموسم الماضي.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي