أعربت الإعلامية عزة مصطفى عن إعجابها الشديد بالأجواء الاحتفالية في منطقة «الفان زون» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عقب فوز منتخب مصر على نيوزيلندا بثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد. وأشادت بأغنية «بحبك يا بلادي» للفنان تامر عاشور، التي قالت إنها أشعلت الأجواء خلال المباراة.
عزة مصطفى: الأغنية دخلت القلب فورًا
وقالت مصطفى خلال تقديم برنامج «الساعة 6» على قناة «الحياة»: «شكرا المتحدة، شكرا العاصمة الجديدة، شكرا تامر عاشور، الأغنية دي أول مرة تتذاع امبارح، دخلت القلب». وأضافت أن الأغنية سرعان ما أصبحت متداولة بين المواطنين، مشيرة إلى أنها أصبحت سريعة الحفظ ويتم ترديدها في كل المناسبات.
مشاهد الفرحة لم تكن عادية
وأكدت أن مشاهد الفرحة التي شهدتها البلاد لم تكن عادية، قائلة: «كلنا شُفنا مشاهد فرحة في كل مصر، وكل الشوارع في حالة فرح، مفيش منطقة ولا محافظة إلا وكان فيها علم مصر مرفوع، وكمان المصريين في الخارج، في حاجات لازم نتوقف عندها وما تعديش كده بسهولة». وأشارت إلى أن مشهد الشباب والأطفال بقمصان المنتخب وأعلام مصر يعكس حالة وطنية خاصة، مضيفة: «المشاهد دي ما ينفعش تعدي كده، دي بتتدرس بره، وبتدرس علاقة الشعب المصري بوطنه، ودي جزء من الدراسات عن الشخصية المصرية».
أغنية تامر عاشور تحقق انتشارًا واسعًا
ولفتت مصطفى إلى أن أغنية «بحبك يا بلادي» أصبحت سريعة الحفظ والتداول، قائلة: «أغنية يا مصر بتعمليها ازاي.. اتحفظت بسرعة وبتتقال في كل المناسبات، ومنها اللي حصل امبارح، ومصر كسبت بثلاثة». وأكدت أن هذه المشاهد تستحق الوقوف عندها لأنها تعكس روح الانتماء الوطني.



