بقيادة بنزيما.. الهلال يبدأ حملة التخلص من نجومه
الهلال يبدأ حملة التخلص من نجومه بقيادة بنزيما

الهلال يخطط لتغيير جذري في هجومه

بدأت إدارة نادي الهلال السعودي حملة للتخلص من بعض الأسماء البارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بهدف إعادة ترتيب الفريق الأول لكرة القدم والعودة للمنافسة على جميع الألقاب. وتأتي هذه الخطوة بعد موسم مخيب للآمال رغم التعاقدات الكبيرة.

صفقات شتوية لم تحقق الأهداف

كان الهلال قد أجرى العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، يأتي على رأسها الفرنسي كريم بنزيما. ولكن رغم هذه التعزيزات، فشل "الزعيم" في تحقيق لقبي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، واكتفى بكأس الملك فقط. هذا الأداء أثار استياء الجماهير والإدارة على حد سواء.

قرار الإدارة بالتخلص من 3 نجوم

وبناء على ذلك، قررت إدارة النادي التخلص من عدة نجوم. ووفقًا لما ذكرته إذاعة "العربية إف إم"، فإن الهلال يدرس التخلص من 3 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي، يأتي على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما. بالإضافة إلى الأوروجواياني داروين نونيز والبرازيلي ماركوس ليوناردو. وبالتالي، لن يتواجد أي رأس حربة أجنبي في الفريق سوى الفرنسي قادر ميتي.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

انتقادات حادة للفريق والمدرب

يذكر أن إدارة الهلال تعرضت لانتقادات حادة خلال منافسات الموسم الماضي، حيث طالبت الجماهير بضرورة التخلص من بعض النجوم والمدرب الإيطالي سيموني إنزاجي. ويبدو أن الإدارة تستجيب لمطالب الجماهير من خلال هذه التحركات المبكرة في سوق الانتقالات.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي