فوز محمد حسين بعضوية مجلس إدارة غرفة السلع السياحية
فوز محمد حسين بعضوية مجلس إدارة غرفة السلع السياحية

عقدت غرفة محال السلع والعاديات السياحية، اليوم، اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب عضو للمقعد الشاغر في مجلس الإدارة، وذلك لاستكمال دورة المجلس الحالية الممتدة من 2023 إلى 2027. وأسفرت عملية التصويت عن فوز المرشح محمد حسين بعضوية مجلس الإدارة.

إشراف قضائي على الانتخابات

أُجريت الانتخابات تحت إشراف لجنة قضائية ترأسها المستشار شريف شهاب، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية محمد منير مندوب مجلس الوزراء، والمستشار محمد أشرف المستشار القانوني لوزارة السياحة والآثار. وشارك في الإشراف أيضًا عدد من مسؤولي الوزارة، منهم محمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، ومحمد جلال مدير إدارة السلع والعاديات السياحية، إلى جانب آية عطا الله وبسنت مصطفى وأسماء فتح الله ممثلي الوزارة، وحسين عبد المقصود إسماعيل أمين اللجنة.

نتائج التصويت

تنافس على المقعد ثلاثة مرشحين: محمد حسين، وهاني عزت، وحسن فايز. وأسفرت نتائج التصويت عن فوز محمد حسين بعد حصوله على 57 صوتًا من إجمالي 70 صوتًا صحيحًا، دون تسجيل أي أصوات باطلة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تهنئة رئيس الغرفة

تقدم علي غنيم، رئيس غرفة محال السلع والعاديات السياحية وعضو مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية، بالتهنئة للمرشح الفائز. وأكد أن الانتخابات أُجريت في أجواء اتسمت بالشفافية والنزاهة وتكافؤ الفرص بين جميع المرشحين، تحت إشراف قضائي كامل، مما يعكس حرص الغرفة على ترسيخ الممارسات الديمقراطية وتعزيز مشاركة الأعضاء في إدارة شؤون القطاع.

خطط المجلس المستقبلية

أشار غنيم إلى أن مجلس الإدارة سيواصل بذل الجهد لتحقيق تطلعات الجمعية العمومية، وتوفير المناخ المناسب للعمل وخدمة السياحة المصرية. وأضاف أن العمل المشترك مع وزارة السياحة والآثار وكافة الجهات بالدولة سيتواصل لتعظيم العائد السياحي، وزيادة معدلات التوافد من الخارج، وتنفيذ استراتيجية السياحة المصرية 2030.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي