أوساسونا يهزم إشبيلية 2-1 في الدوري الإسباني
أوساسونا يهزم إشبيلية 2-1 بالدوري الإسباني

حقق فريق أوساسونا فوزاً ثميناً على ضيفه إشبيلية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحداث المباراة

شهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث تقدم إشبيلية أولاً عبر لاعبه نيل ماوباي في الدقيقة 69. لكن أوساسونا لم يستسلم ونجح في قلب النتيجة بهدفين متأخرين، الأول جاء عن طريق راؤول جارسيا في الدقيقة 80، والثاني عن طريق كاتينا في الدقيقة 90+9 من الوقت بدل الضائع.

ترتيب الفريقين

بهذا الفوز، رفع أوساسونا رصيده إلى 42 نقطة ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني. في المقابل، تجمد رصيد إشبيلية عند 34 نقطة ليبقى في المركز الثامن عشر، وهو مركز الهبوط.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام