ينظم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، في الواحدة ظهر غد السبت، حفلا لتكريم منتخب مصر للناشئين مواليد 2009، بعد الإنجاز الذي تحقق مؤخرا والفوز بالميدالية البرونزية في كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما بالمغرب.
تفاصيل الحفل
يقام الحفل بالقاعة الرئيسية بمقر الاتحاد بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر، ويتشرف مجلس إدارة اتحاد الكرة بدعوة جميع وسائل الإعلام لحضور وتغطية هذا الحدث المميز.
إنجاز تاريخي
يذكر أن منتخب مصر تحت 17 عاما حقق الميدالية المصرية الأولى في كأس الأمم الأفريقية للناشئين منذ 29 عاما، والثانية في تاريخ المسابقة، بعد التتويج باللقب عام 1997. ويأتي هذا التكريم تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني لتحقيق هذا الإنجاز المشرف للكرة المصرية.



