أبوتريكة يثني على حسام حسن بعد الفوز التاريخي
أشاد محمد أبوتريكة، نجم منتخب مصر السابق، بحسام حسن، المدير الفني للفراعنة، بعد الفوز على نيوزيلندا بنتيجة 3-1، اليوم الإثنين، في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم. وهذا الفوز هو الأول في تاريخ الفراعنة في كأس العالم، ليتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، ويقترب بشدة من حسم التأهل للدور الثاني من المونديال.
تصريحات أبوتريكة: حسام حسن أيقونة وليس مجرد روح
عقب المباراة، قال أبوتريكة عبر قنوات "بي إن سبورتس": "حسام حسن واحد مننا، إنه واحد من الشعب المصري، وقد تعاملت معه عندما كان قائدا لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2006 التي فزنا بها في القاهرة". وتابع: "أنا أحب حسام حسن على المستوى الشخصي، وهذا الجيل يدربه أيقونة وأنا أحب نجاح الأيقونات، وتعاملت مع كل أعضاء هذا الجهاز الفني لهم دور، وحسام ليس أنانيا ويعطي دورا لكل فرد معه".
حسام حسن يتخلص من ضغط الأمم الأفريقية
وأكمل أبوتريكة: "حسام مستمتع بالأجواء في المونديال بعدما تخلص من ضغط كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ويحقق حلمه الآن في كأس العالم، ولديه عناصر تلعب كرة هجومية، وهو عموما يحب الهجوم منذ أن كان لاعبا".
التكتيك بدلاً من الروح فقط
وواصل: "للأسف كان الكثيرون يختصرون ما يقدمه حسام حسن في الروح، واليوم أثبت أنه يعتمد على التكتيك، وعرف كيف يعيد الفريق لوضعه الطبيعي في الشوط الثاني".
وعد مثير من أبوتريكة
وخلال تحليل المباراة أطلق أبوتريكة وعدا مثيرا، حيث أكد أنه سيحلق شعره على "الزيرو" لو وصلت مصر لنهائي كأس العالم.



