سخر عبدالعزيز المالك، رئيس نادي الشباب السعودي، من حكم مباراة فريقه أمام الريان القطري في نهائي دوري أبطال الخليج للأندية، والتي انتهت بخسارة فريقه بثلاثة أهداف نظيفة، اليوم الخميس، على ملعب أحمد بن علي المونديالي في الدوحة.
تصريحات رئيس الشباب بعد الخسارة
وقال المالك في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "نتمنى من الاتحاد الخليجي أن يكون مستوى التحكيم أرقى وأفضل في المستقبل، هناك العديد من اللقطات والأخطاء التي ارتكبت ضدنا، واعتقدنا أن الحكم لم يحضر الكروت معه إلى الملعب".
وأضاف: "كنا نلعب على مرمى الريان طوال 60 أو 70 دقيقة قبل طرد كاراسكو الذي تعرض لتدخل قوي كاد أن يتسبب في إصابته بالرباط الصليبي، وهو ما كان يستوجب طرد لاعب الريان، ولكن ما حدث هو العكس".
نقطة التحول في المباراة
وأشار المالك إلى أن طرد البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح الفريق، في الدقيقة 63 بسبب المبالغة في الاعتراض على الحكم، كان نقطة تحول في المباراة. وقال: "عرفنا بعدها أن الأمور خرجت عن السيطرة، بسبب وجود ضغط نفسي وتحكيمي، وهو ما كان يستحيل معه العودة إلى المباراة".
يذكر أن المباراة شهدت العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، أبرزها طرد كاراسكو، مما أثار حفيظة إدارة الشباب والجماهير.



