تحدث خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، عن فوز الفارس الأبيض على بيراميدز ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيداً بالأداء والروح القتالية للفريق.
تصريحات خالد الغندور
وقال خالد الغندور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ستاد المحور: "الزمالك نجح في الفوز وحصد الثلاث نقاط، والجماهير لم تكن طبيعية، شكل الجمهور في الملعب كان ممتعاً، ومعتمد جمال الأقل في الراتب والأعلى فنياً".
وأضاف: "معتمد جمال يتقاضى راتباً أقل من توروب ويورتشيتش، ونجح في الوصول بالزمالك لنهائي الكونفدرالية والصدارة، الزمالك نجح في تحطيم كل الثوابت هذا الموسم، والعزيمة والإرادة وراء نجاح الزمالك في الموسم الحالي".
أزمات الزمالك
وأردف: "الزمالك استغنى عن ناصر ماهر ودونجا، ويعاني من أزمات القيد، ومع ذلك يتصدر الدوري؛ بيراميدز يمتلك كوكبة من النجوم عكس الزمالك، ومع ذلك معتمد جمال تفوق".
واختتم حديثه قائلاً: "شكراً جون إدوارد على التعاقد مع بيزيرا وشيكو بانزا، وصفقة بيزيرا بدون ضجة نجحت في تحقيق المطلوب منه، الدوري لسه في الملعب والزمالك لازم يفوز على إنبي".
تفاصيل المباراة
وحقق الزمالك فوزاً غالياً على نظيره بيراميدز بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت، مساء اليوم الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمرحلة التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وسجل بيزيرا هدف الزمالك في شباك بيراميدز في الدقيقة 84، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشوار المنافسة على اللقب.



