أكد مصطفى إبراهيم، لاعب الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض استحق الفوز على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
تصريحات مصطفى إبراهيم
وقال إبراهيم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا المذاع على قناة نادي الزمالك: "جماهير الزمالك سبب رئيسي في الفوز بالبطولات، ومعتمد جمال من أبناء القلعة البيضاء ومدير فني كبير، وتغييراته كانت سر الفوز اليوم على بيراميدز".
دعوة للتركيز على المستقبل
وأضاف: "يجب غلق صفحة مباراة بيراميدز والتركيز في اللقاء المقبل لتحقيق الفوز على إنبي من أجل الاقتراب أكثر للفوز بلقب الدوري".
يذكر أن الزمالك حقق فوزاً مهماً على بيراميدز في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، مما يعزز موقفه في جدول الترتيب ويقربه من المنافسة على اللقب.



