تعقد رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مؤتمرًا صحفيًا في منطقة أهرامات الجيزة الأثرية خلال الساعات المقبلة، للكشف عن الشريك الراعي الجديد لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمسمى التجاري الجديد للبطولة في نسختها الجديدة.
تفاصيل المؤتمر
من المقرر أن يشهد المؤتمر الكشف عن العديد من الأمور المهمة، في إطار رؤية الرابطة لضخ استثمارات مالية ضخمة للكرة المصرية، بهدف تعظيم الموارد المالية للأندية المشاركة وتطوير المنتج الكروي المحلي تسويقيًا وتجاريًا ليواكب اللوائح العالمية.
اختيار منطقة الأهرامات
جاء اختيار منطقة الأهرامات العريقة لاستضافة المؤتمر ليعكس عظمة التاريخ المصري ويوجه رسالة تسويقية قوية ومختلفة للعالم عن الهوية البصرية الجديدة للمسابقة الأكثر جماهيرية في المنطقة. ويشهد المؤتمر حضورًا مكثفًا من مسؤولي الرياضة المصرية، ورؤساء أندية الدوري، ولفيف من نجوم كرة القدم القدامى والحاليين، ووسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لتغطية تفاصيل الشراكة الجديدة.
تتويج الزمالك
يذكر أن نادي الزمالك نجح في التتويج بلقب الدوري الممتاز في الموسم الأخير 2015-2026 بعد تقديم أداء مميز، ويتطلع المشاركون بالنسخة الجديدة تحت المسمى المرتقب إلى المنافسة بقوة على اللقب الغالي، مستفيدين من الطفرة التنظيمية والاستثمارية التي تقودها الرابطة.



