أكد نادي سيراميكا كليوباترا، في بيان رسمي صادر عنه، استمرار المدير الفني علي ماهر في منصبه خلال الموسم المقبل، واضعاً بذلك حدا للجدل الذي أثير حول مستقبله مع الفريق.
وشدد النادي على أن العلاقة التعاقدية بين الطرفين تسير بشكل طبيعي ووفق الاتفاق المبرم دون أي إخلال، مشيرا إلى أن استمرار علي ماهر كمدير فني للفريق أمر غير قابل للنقاش.
وأوضح البيان أن تجديد التعاقد الذي أُعلن عنه سابقا يعكس الثقة المتبادلة بين الطرفين ورغبتهما في مواصلة المشروع الرياضي وتحقيق المزيد من النجاحات.
وأشار النادي إلى أن إدارته تتطلع لمواصلة المنافسة بقوة خلال الموسم المقبل على جميع البطولات، بما يتناسب مع طموحات النادي ويعزز مكانته في الكرة المصرية.
ويأتي هذا التأكيد بعد أن ترددت أنباء عن إمكانية رحيل المدرب، ليقطع النادي الشك باليقين ويؤكد استمرارية المشروع الفني الحالي.



