دونيس يوجه رسالة للاعبين بعد الوداع المبكر
وجه اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني للمنتخب السعودي، رسالة خاصة للاعبيه عقب وداع كأس العالم مبكرًا. وودع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم من دور المجموعات، عقب التعادل مع الرأس الأخضر سلبيًا، فجر السبت، على ملعب "إن أر جي" بمدينة هيوستن الأمريكية، في الجولة الثالثة والأخيرة.
دونيس: مشاكل في خلق الفرص
وقال دونيس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة، نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "كانت لدينا مشاكل في خلق الفرص، وكان للخصم فرص مباشرة على المرمى". وأوضح: "عندما نشارك في مواجهة مثل هذه ونعجز عن السيطرة على إيقاع المواجهة، يصعب علينا خلق الفارق".
إرادة اللاعبين لكن الصعوبة كانت كبيرة
وأضاف: "لقد لمست إرادة اللاعبين ورغبتهم بالانتصار، ولكن كان من الصعب علينا خلق الفرص والسيطرة على المواجهة، ولا يمكن الفوز بهذه الطريقة". وأردف: "قلت للاعبين في غرف تغيير الملابس لقد كان شهرًا صعبًا علينا، حاولنا بكل ما في وسعنا في كل الاتجاهات".
دونيس يشكر اللاعبين ويتمنى أداء أفضل
وواصل: "لم نحقق هدفنا لأننا عندما نلعب مثل هذه المواجهات مع فريق بذات مستوانا لم نظهر بشكل جيد، الرحلة كانت صعبة، أشكر اللاعبين، وكنت أود تقديم أداء أفضل". وبخصوص التركيز على البطولات المقبلة خلال المونديال، رد: "لا، هذا لم يحصل، كنا نحاول التركيز على التدريبات، والتفكير في مواجهة بمواجهة".
الضغوطات أثرت على الأداء
واستطرد: "الظروف كانت تأتي بالكثير من الضغوطات، وهذا ما جعلنا نخسر المواجهة، في التدريب تركيزنا فقط على كأس العالم، حينما نهدأ نستطيع التحليل". وأسهب: "حاولنا أن يأتي سلطان مندش في الجناح، لأن لديه قدرة على المواجهات الفردية". وأتم: "عدم القدرة على السيطرة جعلت المهمة أصعب، خاصة وأننا وصلنا إلى الشوط الثاني دون تحقيق هدفنا، كما أن خط الهجوم لم يؤدي بشكل جيد، لذلك كانت المهمة صعبة".



