شقيق حسام حسن: فخور بإخواتي وأتمنى الفوز بكأس العالم
شقيق حسام حسن: فخور بإخواتي وأتمنى الفوز بكأس العالم

شقيق حسام حسن يعبر عن فخره بإخوته بعد نتائج المنتخب المصري

أعرب أحمد حسن، الشقيق الأكبر للمدربين حسام وإبراهيم حسن، عن مشاعر الفرح والفخر التي انتابته عقب الأداء المميز للمنتخب المصري في مبارياته الأخيرة، والتي شهدت الفوز على نيوزيلندا والتعادل مع بلجيكا. وأكد أحمد حسن في تصريحات خاصة أنه يشعر بسعادة غامرة مثل جميع المصريين، مشيرًا إلى أنه حرص على مشاهدة مباراة المنتخب أمام نيوزيلندا في الشارع مع الجماهير.

تفاصيل اللقاء ومشاعر الفخر

قال أحمد حسن في لايف بثته صحيفة الوطن: "شعوري طبعًا زي كل المصريين فرحان، أنا يوم ماتش مصر ونيوزيلندا صليت الفجر، ورجعت قعدت مع الناس أتفرج على الماتش في الشارع". وأضاف أنه لم يتواصل مع شقيقيه خلال معسكر المنتخب، لكنه كان يدعو لهما قبل السفر قائلًا: "مكلمتش اخواتي لأني عارف إنهم في معسكر، بس قبل ما يسافروا كنت بدعي لهم وأقولهم ربنا يوفقكوا وينصركوا، وإن شاء الله في ماتش إيران يكسبوا ويرفعوا راسنا".

تطلعات نحو كأس العالم

يتمنى أحمد حسن أن يواصل المنتخب المصري تحت قيادة شقيقيه النجاح، وأن يحقق الفوز على المنتخب الإيراني في المباراة المقبلة، متطلعًا إلى تحقيق حلم الفوز بكأس العالم. وأكد أن شقيقيه كانا يجب أن يتوليا تدريب المنتخب منذ عشر سنوات، لأنهما قادران على إحداث فارق كبير في الأداء، خاصة أن مستوى اللاعبين جيد.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

إشادة بأداء اللاعبين

أشاد أحمد حسن بأداء اللاعب مروان عطية، واصفًا إياه بأنه من العناصر المؤثرة في المنتخب. وأشار إلى أن الجماهير المصرية كانت حاضرة بقوة في الشوارع، سواء أثناء المباراة أو بعدها، مما يعكس حب الشعب المصري لكرة القدم ودعمه المستمر للمنتخب.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي