أكد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أن هدف فريقه هو تحقيق الفوز على المنتخب الإيراني في المباراة الودية المرتقبة، مشدداً على أن اللاعبين عاقدون العزم على إسعاد الجماهير المصرية وعدم خذلانهم.
تصريحات حسام حسن قبل المباراة
وقال حسام حسن في تصريحات صحفية: "هدفنا هو الفوز على إيران، وسنلعب من أجل تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر منا الكثير. لن نخذلهم أبداً، وسنقدم كل ما لدينا في الملعب".
وأضاف المدرب الوطني: "المباراة ستكون قوية أمام منتخب إيراني منظم، لكننا نملك مجموعة ممتازة من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز. نحترم المنافس، لكننا نثق في قدراتنا".
استعدادات المنتخب المصري
ويخوض المنتخب المصري معسكراً تدريبياً مكثفاً استعداداً للمباراة الودية أمام إيران، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي. وحرص الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً لمواجهة المنتخب الإيراني القوي.
وشهدت التدريبات تركيزاً على الجوانب التكتيكية والخططية، بالإضافة إلى رفع المعدل البدني للاعبين، خاصة في ظل توقف المسابقات المحلية. وأكد حسام حسن أن جميع اللاعبين ملتزمون بالتعليمات ويظهرون روحاً قتالية عالية.
طموحات الجماهير المصرية
وتنتظر الجماهير المصرية المباراة بفارغ الصبر، حيث يأملون في رؤية منتخبهم يحقق فوزاً معنوياً قبل الاستحقاقات المقبلة، خاصة تصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الأفريقية 2025. ويرى المراقبون أن الفوز على إيران سيعطي دفعة قوية للفريق ويزيد من ثقة اللاعبين.
واختتم حسام حسن تصريحاته قائلاً: "نحن نعمل بجد لتحقيق طموحات الجماهير، ونعدهم بأن نكون عند حسن ظنهم. سنلعب بروح قتالية عالية ولن نفرط في الفوز".



