إيناكي بينيا يغادر برشلونة
كشف تقرير صحفي، اليوم الإثنين، عن رحيل حارس مرمى برشلونة إيناكي بينيا، خلال الساعات المقبلة، في ظل صعوبة استمراره بين صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل. ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلاً عن تقارير يونانية، فإن بينيا سينضم رسمياً إلى نادي باناثينايكوس غداً الثلاثاء.
تفاصيل الصفقة
بحسب التقارير، سيوقع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، والقادم من أكاديمية برشلونة للشباب، عقداً لمدة أربع سنوات مع النادي اليوناني. وسيحصل برشلونة على 3 ملايين يورو مقابل انتقاله. ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد صباح غد الثلاثاء، حيث سينضم بينيا إلى معسكر تدريب الفريق في أبيلدورن بهولندا.
رحلة بينيا إلى أثينا
وصل بينيا إلى أثينا منذ أمس الأحد، حيث أدرك أن الوقت قد حان لاستكشاف فرص احترافية جديدة خارج الدوري الإسباني بعد قضائه الموسم الماضي معاراً من برشلونة إلى إلتشي. ووفقاً لتقارير من اليونان، فقد خضع للفحوصات الطبية اللازمة اليوم الإثنين، قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله. وسيسافر بينيا إلى هولندا برفقة المدير الرياضي للنادي اليوناني، ستيفانوس كوتسوليس، والظهير اليوناني الجديد تريانتافيلوس تسابراس.



