كنو يتحدث عن المباراة الحاسمة أمام الرأس الأخضر
أكد محمد كنو، لاعب وسط المنتخب السعودي، أنه مع زملائه عاشوا أسبوعًا صعبًا عقب الهزيمة من إسبانيا بأربعة أهداف نظيفة في كأس العالم 2026، مشددًا على صعوبة المواجهة الحاسمة أمام الرأس الأخضر.
ويلتقي المنتخب السعودي مع الرأس الأخضر، فجر السبت، على ملعب "إن أر جي" بمدينة هيوستن الأمريكية، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمونديال.
تصريحات كنو لصحيفة الشرق الأوسط
وقال كنو في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية قبل المباراة: "الرأس الأخضر فريق صعب ومجتهد، وقدم مباراتين قويتين ضد منتخبين من الأفضل في العالم".
وأضاف: "نسعى للتعرف على ما يطلبه المدرب في هذه المباراة، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز".
ثقة في جودة اللاعبين
وأردف: "هذا الجيل في المنتخب السعودي يمتلك عناصر ذات جودة عالية، فقط يجب أن نعمل على طلبات المدرب، وأن نفعل ما يريده في الملعب، من أجل الخروج بالشكل المعهود، وأن نكون عند حسن الظن".
أسبوع حزين بعد الهزيمة من إسبانيا
واستطرد: "عشنا أسبوعًا حزينًا عقب الهزيمة من إسبانيا، لنا وللوطن العربي بشكل عام، لم نكن راضين عن أنفسنا، ولم يكن أحد راضيًا عنا، ولكن سنبذل كل ما في وسعنا من أجل الخروج بالفوز أمام الرأس الأخضر".
وأتم: "نحن نلعب دائمًا من أجل الفوز، وكما تريد الجماهير الفوز، فنحن نريده أيضًا، ونعد الجمهور بأن نكون عند حسن ظنهم".
ترتيب المجموعة الثامنة
وتُعتبر المباراة حاسمة للمنتخبين، حيث يحتاج كلاهما للفوز من أجل التأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم، دون انتظار ترتيب أصحاب المركز الثالث في المجموعات الأخرى.
ويحتل المنتخب السعودي المركز الرابع والأخير في المجموعة الثامنة، برصيد نقطة وحيدة، بفارق نقطة خلف كلٍ من أوروجواي والرأس الأخضر، فيما تحتل إسبانيا الصدارة برصيد 4 نقاط.



