ماني يعترف بأفضلية النرويج بعد خسارة السنغال 3-2
اعترف ساديو ماني، نجم منتخب السنغال، بأفضلية المنتخب النرويجي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026، والتي انتهت بخسارة السنغال بنتيجة 3-2. وأكد ماني أن "أسود التيرانجا" لم يكونوا في أفضل حالاتهم خلال اللقاء.
خيبة أمل وأحقية المنافس
وقال ماني في تصريحات نقلها موقع "SeneNews" السنغالي: "أعتقد أننا جميعًا نشعر بخيبة أمل. دخلنا المباراة بطموح تحقيق الفوز، لكن للأسف الفريق لم يكن في أفضل مستوياته هذا المساء". وأظهر نجم النصر السعودي روحًا رياضية كبيرة، رافضًا البحث عن أعذار للخسارة، حيث أقر بأحقية المنافس في الانتصار، مضيفًا: "أعتقد أن النرويج تستحق الفوز".
تمسك بحظوظ التأهل رغم الخسارتين المتتاليتين
ورغم الضربة القوية التي تلقاها المنتخب السنغالي بتلقيه الهزيمة الثانية على التوالي في البطولة، بعد خسارته الأولى أمام فرنسا بنتيجة 3-1، شدد ماني على أن الفريق لا يزال متمسكًا بحظوظه في مواصلة المشوار بالمونديال. ودعا زملاءه إلى استعادة التركيز سريعًا قبل المواجهة المقبلة، قائلًا: "سنحاول استعادة توازننا في أسرع وقت ممكن، بدءًا من هذه الليلة، والاستعداد للمباراة المقبلة. ما زالت هناك بطولة نخوضها، ويجب أن نواصل القتال".
الثقة في بلوغ دور الـ32
وعند سؤاله عن فرص السنغال في بلوغ دور الـ32، رد ماني بحسم: "بالطبع، بالطبع"، في إشارة إلى ثقته باستمرار آمال منتخب بلاده رغم الخسارتين المتتاليتين. واختتم نجم ليفربول السابق تصريحاته بالتأكيد على أن الطريق الوحيد لإنقاذ مشوار السنغال يتمثل في تجاوز آثار الهزيمة سريعًا، قائلًا: "يجب أن نستعيد توازننا في أسرع وقت ممكن، وأن نفعل كل ما بوسعنا".
السنغال أمام مهمة صعبة للتأهل
وبات المنتخب السنغالي مطالبًا بتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام العراق، مع انتظار نتائج المجموعات الأخرى، من أجل التمسك بفرصة التأهل إلى الدور التالي، بعدما تجمد رصيده عند صفر نقطة عقب أول جولتين من البطولة.



