ميدو يعلق على تأهل مصر لكأس العالم 2026
علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على تأهل الفراعنة إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، بعد احتلالهم المركز الثاني في المجموعة السابعة عقب التعادل مع إيران 1-1.
دعوة لعدم القسوة على حسام حسن
وكتب ميدو عبر حسابه على منصة إكس: "مبروك تأهل منتخب الفراعنة لدور الـ32.. المباراة مليئة بالدروس للجهاز الفني واللاعبين". وأضاف: "أسهل شيء الآن هو انتقاد قرارات حسام حسن الفنية سواء اختيارات اللاعبين أو التشكيل أو التغييرات، وهو حق مشروع لأي شخص لكن أرى أنه يجب أن نتحدث عن الأخطاء بدون قسوة!!".
إشادة بتطور أبو تريكة التحليلي
وتابع ميدو: "أبو تريكة وصل لمرحلة نضج كبيرة في الاستوديو التحليلي تجعلك تنتظر ما سيقوله سواء في حديثه الفني أو تقييمه للمواقف الكروية بشكل عام". وأردف: "كل التحية لمحمد أبو تريكة الذي طور من نفسه، لأنه يقرأ كثيرا وحصل على رخص تدريبية متقدمة ساعدته على قراءة المباريات وأفكار المدربين".
مواجهة أستراليا في دور الـ32
يذكر أن المنتخب المصري سيلتقي مع أستراليا يوم الجمعة المقبل في دور الـ32 من كأس العالم 2026.



