محمد القحطاني يقترب من الانتقال إلى القادسية بعد خروجه من حسابات الهلال
القحطاني يقترب من القادسية بعد الخروج من حسابات الهلال

يقترب محمد القحطاني، جناح نادي الهلال السعودي، من مغادرة صفوف "الزعيم" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة الإيطالي سيموني إنزاجي، ليصبح على أعتاب خوض تجربة جديدة مع نادي القادسية.

اتفاق بين الهلال والقادسية

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن إدارة القادسية توصلت إلى اتفاق مع الهلال بشأن التعاقد مع محمد القحطاني، بعد موافقة المدرب سيموني إنزاجي على رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي. وأضافت الصحيفة أن القادسية تقدم بعرض رسمي إلى الهلال، قبل أن يتفق الطرفان على القيمة المالية للصفقة، كما جرى الاتفاق مع اللاعب على جميع البنود الشخصية، بما في ذلك مدة العقد والراتب، ولم يتبق سوى إنهاء بعض الإجراءات الإدارية البسيطة قبل الإعلان الرسمي.

على خطى مصعب الجوير

وشهدت السنوات الأخيرة رحيل عدد من المواهب الشابة عن الهلال بحثًا عن فرصة للمشاركة، ويأتي في مقدمتهم مصعب الجوير، الذي تنقل بين عدة محطات على سبيل الإعارة قبل أن يستقر مع القادسية، ويقدم مستويات لافتة جعلته أحد أبرز لاعبي الفريق. ويأمل القحطاني في تكرار تجربة الجوير والحصول على فرصة أكبر للمشاركة بصورة منتظمة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

معاناة من قلة الدقائق

عانى القحطاني من قلة الدقائق مع الهلال، وهو ما دفعه في الموسم الماضي إلى الانتقال على سبيل الإعارة إلى التعاون خلال فترة الانتقالات الشتوية. وخاض الجناح البالغ من العمر 23 عامًا 13 مباراة بقميص التعاون في النصف الثاني من الموسم الماضي، ونجح في تسجيل هدف واحد، قبل أن يعود إلى الهلال، إلا أن خروجه من حسابات إنزاجي جعله قريبًا من بدء فصل جديد في مسيرته بقميص القادسية.

تطلعات مستقبلية

ويأمل القحطاني في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة بصورة منتظمة مع القادسية، خاصة بعدما أثبت مصعب الجوير أن الانتقال إلى النادي يمكن أن يكون نقطة تحول إيجابية في مسيرة اللاعب الشاب. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية المتبقية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي