أعلن حزب كيان مصر عن رعايته لبطولة منطقة الجيزة للملاكمة والتنسيطة للشباب، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل بصالة نادي الشمس بالجيزة، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من مختلف الأندية والمراكز الشبابية بالمحافظة، تحت إشراف الاتحاد المصري للملاكمة.
تفاصيل البطولة
أوضح المهندس محمد عمارة، أمين عام حزب كيان مصر، أن البطولة تأتي في إطار اهتمام الحزب بدعم الأنشطة الرياضية للشباب، واكتشاف المواهب الواعدة في رياضتي الملاكمة والتنسيطة. وأضاف أن البطولة ستقام على مدار يومين، وتشمل منافسات في فئات عمرية مختلفة (ناشئين وشباب).
أهداف الرعاية
أكد عمارة أن الحزب يسعى من خلال هذه الرعاية إلى تعزيز روح التنافس الشريف بين الشباب، وتوفير منصة لهم لإظهار مهاراتهم الرياضية. وأشار إلى أن البطولة ستشهد تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بميداليات وشهادات تقدير، بالإضافة إلى جوائز مالية تشجيعية.
تصريحات المسؤولين
من جانبه، قال الكابتن أحمد عبد العظيم، رئيس منطقة الجيزة للملاكمة: "نشكر حزب كيان مصر على رعايته الكريمة لهذه البطولة، والتي ستسهم في تطوير مستوى اللاعبين وتوفير الدعم اللازم لإنجاح الحدث". وأضاف أن البطولة ستخضع للوائح الاتحاد المصري للملاكمة، وستحكمها لجنة تحكيم معتمدة.
دعم الشباب والرياضة
تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها حزب كيان مصر لدعم الشباب في مختلف المجالات، حيث سبق للحزب رعاية بطولات في كرة القدم والكاراتيه. ويهدف الحزب من خلال هذه الأنشطة إلى بناء جيل قوي بدنياً ورياضياً، قادر على تمثيل مصر في المحافل الدولية.



