جيش الاحتلال يحذر الإيرانيين من استخدام القطارات
حذر جيش الاحتلال الإسرائيلي الإيرانيين من استخدام القطارات حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، فيما نشرت القيادة المركزية الأمريكية صوراً للقاذفة الشبحية B-2 تمهيداً لعملية الغضب الملحمي ضد إيران، مع تضرر كنيس يهودي في طهران جراء القصف.


