إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط - البحر الأحمر
إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط حادثًا مروريًا مروعًا، حيث انقلبت سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي الرابط بين أسيوط والبحر الأحمر، مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا بإصابات متفاوتة.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي، ووجود عدد من المصابين.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية ورجال الشرطة وهيئة الإسعاف والجهات المعنية إلى موقع الحادث. وبالفحص والمعاينة، تبين إصابة 15 شخصًا بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

الإجراءات المتخذة

تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ مباشرة التحقيقات من قبل النيابة العامة لمعرفة أسباب الحادث وملابساته.

يأتي هذا الحادث في إطار سلسلة حوادث متكررة على الطرق الصحراوية، مما يستدعي تكثيف الجهود لتحسين السلامة المرورية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي