أكدت إكرام محمود، رئيس مركز ومدينة بني مزار بمحافظة المنيا، استمرار جهود الدولة في تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء المخالف ضمن المرحلة الأولى للموجة الـ29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بالتصدي لكل أشكال التعديات والحفاظ على الرقعة الزراعية.
حملة مكبرة لإزالة التعديات
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار حملة مكبرة لإزالة التعديات بالبناء المخالف وسط تواجد أمني وبالتعاون مع الجهات التنفيذية والجهات المعنية، وباستخدام معدات الوحدات المحلية. أسفرت الحملة عن إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضمن المرحلة الأولى للموجة الـ29.
إجراءات قانونية صارمة
شددت رئيس مركز ومدينة بني مزار على استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء المخالف والتصدي لكل التعديات بكل حسم، في إطار استرداد حق الدولة والتصدي لأي شكل من التعديات بالتنسيق والتعاون بين كل الجهات المعنية، وممثلي جهات الولاية ومسئولي الإزالات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
تأتي هذه الحملات ضمن جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، ومواجهة ظاهرة البناء المخالف بكل حزم، خاصة في المناطق الريفية التي تشهد تعديات متكررة. وأكدت المسؤولة أن الحملات مستمرة ولن تتوقف حتى يتم القضاء على جميع التعديات، مع تطبيق القانون بحزم على المخالفين.



