إزالة 2081 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
إزالة 2081 حالة تعد في بني سويف

تواصل محافظة بني سويف جهودها في تنفيذ حملات المرحلة الأولى من الموجة 29 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك ضمن سلسلة الحملات التي تنفذها الحكومة في إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضي أملاك الدولة.

تفاصيل الإزالات

وبحسب التقرير الذي أعدته إدارة الأملاك بديوان عام المحافظة، فقد بلغ العدد الإجمالي لحالات التعدي التي تم إزالتها، منذ انطلاق المرحلة الأولى في 2 مايو الجاري وحتى الخميس 14 من نفس الشهر، 2081 حالة، منها 554 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة و1527 حالة تعد على أراضٍ زراعية.

تكليفات المحافظ

وكان اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف قد كلف السكرتير العام كامل على غطاس بمتابعة سير العمل في حملات الموجة الـ29، والتي يتم تنفيذها على مدى أشهر مايو ويونيو ويوليو عبر 3 مراحل متتالية، بدأت بالمرحلة الأولى السبت 2 مايو وتستمر حتى 22 من نفس الشهر، تليها المرحلة الثانية في الفترة من 30 مايو إلى 19 يونيو، وتختتم بالمرحلة الثالثة في المدة من 27 يونيو إلى 17 يوليو 2026.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

ويأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على استرداد كامل الأراضي المتعدى عليها، وفرض هيبة الدولة، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي