أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية عن الانتهاء من أعمال رفع كفاءة محطة مياه القيصرية النقالى، والتي تضم 3 وحدات، بتكلفة تقديرية بلغت 35 مليون جنيه، وذلك بهدف تحسين خدمات مياه الشرب لأهالي قرية القيصرية التابعة لمركز المحلة الكبرى.
جولة تفقدية لمتابعة الأعمال
قام اللواء مهندس محمد عبد الفتاح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، بجولة تفقدية رافقه فيها النائب عمرو السعيد فهمي، عضو مجلس النواب، لمتابعة أعمال التطوير في المحطة، والتي تأتي ضمن خطة شاملة لتطوير محطات مياه الشرب في المحلة الكبرى.
خطة تطوير شاملة
أكد عبد الفتاح أن الشركة تعمل على رفع كفاءة جميع محطات مياه الشرب بمركز ومدينة المحلة الكبرى، بدعم من أعضاء مجلس النواب. وأشار إلى الانتهاء من تطوير محطات عطاف، كفر الجنينه، وطنباره، وجارٍ استكمال أعمال محطات عمر بن الخطاب، الحوامدية، الهياتم، كفر حجازي، والمحطة المرشحة الجديدة بالمحلة الكبرى، بالإضافة إلى البدء في تأهيل محطة المياه المرشحة الرئيسية بمدينة المحلة وإنشاء محطة مرشحة بقرية أبو علي.
تحسين الخدمة في بلقينا
تضمنت الجولة أيضا متابعة أعمال ربط قرية بلقينا على شبكة المياه المرشحة بهدف تحسين جودة المياه وضغوطها. وشدد رئيس الشركة على أن جودة مياه الشرب تأتي على رأس الأولويات، حيث يتم تنفيذ خطة غسيل وتطهير دورية للشبكات والمحطات، بالإضافة إلى جمع عينات دورية بالتنسيق مع وزارة الصحة للتأكد من مطابقة المياه للمواصفات القياسية.
إشادة نيابية
من جانبه، أشاد النائب عمرو السعيد فهمي بالجهود المبذولة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، مؤكدا أنها حققت طفرة في خدمات مياه الشرب بالمحلة الكبرى. وأكد على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والعمل على حلها في وقت قياسي.



