إحالة سكرتير حي شبين الكوم و36 عاملاً غائباً إلى التحقيق
إحالة سكرتير حي شبين الكوم و36 عاملاً للتحقيق

أجرى اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، جولة ميدانية مفاجئة شملت رئاسة حي شرق شبين الكوم، اليوم، حيث قرر تحويل سكرتير الحي إلى التحقيق بسبب ضعف الإشراف وتدني مستوى الأداء، كما أمر بإحالة 16 من العاملين إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل وتركهم مهامهم دون إذن رسمي، مما يخل بمنظومة العمل ويؤثر سلباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تفقد المركز التكنولوجي

وتفقد المحافظ خلال الجولة انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بالحي، وشدد على ضرورة تعليق لافتات توضح كافة الإجراءات المنظمة لجميع الخدمات المقدمة، وذلك تيسيراً على المواطنين في الحصول على الخدمات بشكل أسرع وأكثر تنظيماً. كما وجه الإدارة الهندسية بضرورة تسريع إجراءات ملف التصالح على مخالفات البناء وإنهاء المتأخرات، وذلك خلال متابعته الموقف التنفيذي للملف لتقديم الدعم اللازم وتذليل العقبات لتحسين مستوى الخدمة.

تفقد المعدات والمركبات

كما تفقد المحافظ عدداً من الإدارات والحملة الميكانيكية للوقوف على الحالة العامة للمعدات وكفاءة أدائها، واستمع إلى شرح مفصل حول آلية العمل وحجم القوة ومدى جاهزية المعدات والمركبات، بالإضافة إلى موقف المعدات المعطلة والمدة الزمنية المستهدفة لإتمام عملية الصيانة الشاملة لها، لضمان تأدية المهام المطلوبة على أكمل وجه.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

إحالة 20 عاملاً بمديرية التموين للتحقيق

وفي مفاجأة أخرى، فاجأ محافظ المنوفية مركز خدمة المواطنين بمديرية التموين والتجارة الداخلية، حيث أحال 20 من العاملين بالمديرية إلى التحقيق بسبب تغيبهم عن العمل دون إذن رسمي والتقصير في أداء مهامهم. واستفسر المحافظ عن آلية العمل ونوعية الخدمات المقدمة، ومنها استخراج البطاقات، بدل تالف، بدل فاقد، إضافة أفراد، وغيرها. كما حرص على متابعة موقف البطاقات المتوقفة والإجراءات المنظمة لإعادة دخولها الخدمة، حرصاً على مصلحة المستفيدين. وشدد المحافظ على ضرورة حسن استقبال الجمهور وتبسيط الإجراءات وتقديم التسهيلات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي