انقطاع المياه عن مركز الرياض بكفر الشيخ لمدة 4 أيام متتالية
انقطاع المياه عن مركز الرياض بكفر الشيخ 4 أيام

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ عن انقطاع وضعف المياه في بعض المناطق التابعة لمركز ومدينة الرياض، وذلك لمدة 8 ساعات يوميًا، بدءًا من اليوم الاثنين الموافق 18 مايو 2026 وحتى يوم الخميس 21 مايو الجاري، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً.

سبب الانقطاع

أرجعت الشركة سبب هذا الانقطاع إلى إخطار إدارة الري بأعمال التطهير في ترعة ذيل القاصد، مما يترتب عليه توقف محطتي مياه الحاج علي ومحطة مياه الرياض خلال فترة الأعمال. ويؤثر ذلك على مدينة الرياض وبعض القرى المجاورة، ومنها: الرغامة، الحصفة، الرصيف، مخيزن، المثلث، فرج الكبرى، طلمبات 7، وأبو شبانة.

توجيهات الشركة

أهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. كما أكدت على توفير سيارات مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المواطنين في المناطق المتأثرة، ودعت الراغبين في طلبها إلى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام