الدقهلية: افتتاح 4 منافذ جديدة لصرف الخبز المدعم بميت غمر
افتتاح 4 منافذ خبز مدعم بميت غمر في الدقهلية

أعلن اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، عن افتتاح 4 منافذ جديدة لبيع الخبز المدعم في مدينة ميت غمر، وذلك في إطار جهود المحافظة لتيسير حصول المواطنين على احتياجاتهم من الخبز وتقريب الخدمة إلى مختلف المناطق.

تفاصيل المنافذ الجديدة

أوضح محافظ الدقهلية أن المنافذ الجديدة التي تم تشغيلها صباح اليوم الاثنين تشمل: منفذ بشارع 26 يوليو أمام محطة القطار، ومنفذ بشارع الحرية أمام مدخل سوق الجملة، ومنفذ بدقادوس خلف المستشفى العام، ومنفذ بالبر الشرقي.

مواعيد البيع والحد الأقصى للصرف

أكد المحافظ أن البيع يبدأ يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى انتهاء الكمية، على أن يكون الحد الأقصى للصرف 40 رغيفًا لكل مواطن، مشددًا على انتظام التوزيع وتحقيق العدالة في حصول المواطنين على احتياجاتهم، تحت إشراف مباشر من المحافظة ومديرية التموين والوحدات المحلية.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

متابعة التوزيع

وجه محافظ الدقهلية المحاسب علي حسن، وكيل وزارة التموين، بالتنسيق مع الدكتور السعيد أحمد رئيس مركز ومدينة ميت غمر، لمتابعة انتظام حصص الخبز يوميًا في جميع المنافذ، مثمنًا دور مديرية التموين.

خطط التوسع المستقبلية

أشار المحافظ إلى استمرار المحافظة في التوسع في إنشاء وتشغيل منافذ جديدة لبيع الخبز وفقًا لاحتياجات المواطنين بكل منطقة، بما يحقق سهولة الحصول على الخدمة ويخفف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأشاد محافظ الدقهلية بجهود رؤساء المراكز والمدن والأحياء، مؤكدًا على ضرورة المتابعة اليومية لأعمال صرف حصص الخبز للمواطنين، والتأكيد على حسن المعاملة، ومنع التكدسات، والالتزام بالشفافية في التوزيع.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي