تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، سير العمل بمشروع تطوير المرحلة الثانية بمنطقة "علي بن أبي طالب" بحي الزهور، والتي وصلت نسبة التنفيذ بها إلى نحو 70%، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمشروعات التطوير الجارية بالمناطق السكنية.
تفاصيل الجولة الميدانية
وخلال الجولة، اطمأن المحافظ على معدلات الإنجاز بالموقع، موجهاً بضرورة مواصلة العمل بوتيرة مكثفة للانتهاء من المشروع في التوقيتات المحددة، مع الالتزام الكامل بمعايير الجودة والمواصفات الفنية. ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والأستاذة لمياء الجيار مدير إدارة وحدة الرصد الميداني، والمهندس حسن البسيوني مدير منطقة تعمير سيناء ببورسعيد، وعدد من الجهات التنفيذية المعنية.
أعمال التطوير الجاري تنفيذها
وتشمل أعمال التطوير رصف ورفع كفاءة الطرق الداخلية، وتركيب أعمدة إنارة حديثة وديكورية، وتنفيذ أعمال اللاند سكيب والتجميل، بالإضافة إلى رفع الإشغالات أو التعديات، بما يسهم في تحسين السيولة المرورية وتحقيق المظهر الحضاري للمنطقة.
وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة شاملة لتطوير المناطق السكنية ورفع كفاءة البنية التحتية والخدمات، بما يحقق تحسيناً ملموساً في جودة الحياة للمواطنين بمختلف الأحياء.



