محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف إزالة الإشغالات وتحسين النظافة العامة
محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف إزالة الإشغالات وتحسين النظافة

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، على ضرورة تكثيف أعمال إزالة الإشغالات والتعديات، وفرض الانضباط بالشوارع، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية وتحسين المظهر الحضاري. جاء ذلك خلال جولة تفقدية بحضور شيماء العزبي، رئيس حي المناخ.

أهمية الانضباط في الشارع

أكد المحافظ أهمية استمرار الحملات المكثفة لإزالة كافة أشكال الإشغالات، مشيرًا إلى أن الانضباط في الشارع يمثل أحد أهم محاور تحسين جودة الحياة للمواطنين. وأوضح أن هذه الجهود تأتي في إطار خطة متكاملة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

الارتقاء بمنظومة النظافة

في سياق متصل، وجه محافظ بورسعيد بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة العامة، من خلال التنسيق المستمر بين شركة النظافة وحي المناخ، لضمان رفع كفاءة الخدمات المقدمة، وتحقيق مستوى أفضل من النظافة يليق بالمواطنين.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين

وشدد المحافظ على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها، مؤكدًا أن تحسين مستوى الخدمات اليومية يأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي، في إطار جهود المحافظة لتحقيق بيئة نظيفة ومنظمة وآمنة لكافة المواطنين.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي