رئيس مياه المنيا يتفقد خدمات الشرب لزوار مولد السيدة العذراء بسمالوط
رئيس مياه المنيا يتفقد خدمات مياه الشرب لزوار مولد السيدة العذراء

تفقد المهندس حسن يحيى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، برفقة عدد من المسؤولين، أعمال تقديم خدمات مياه الشرب لحوالي مليوني زائر في احتفالية مولد السيدة العذراء بسمالوط، والتي تستمر لمدة أسبوع.

دفع سيارات مياه وكسح على مدار الساعة

أوضح يحيى أن الإدارة العامة للحملة الميكانيكية دفعت بعدد من سيارات مياه الشرب وسيارات كسح مياه تعمل على مدار 24 ساعة طوال فترة الاحتفالية، لضمان تلبية احتياجات الزوار.

جولة تفقدية في ساحات الاحتفالية

انتقل رئيس مياه المنيا للتجول داخل ساحات الاحتفالية، والتأكد من توافر المياه بشكل مستمر. وأشار إلى التعاون والتنسيق الكامل مع مجلس مدينة سمالوط، والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمنطقة، لضمان تقديم خدمة متميزة للزوار وسرعة حل أي معوقات.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

انتظام عمل محطة مياه دير جبل الطير

أكد يحيى أن محطة مياه دير جبل الطير المرشحة بمركز سمالوط، والتي تبلغ طاقتها التصميمية 100 لتر/ثانية، وتخدم دير جبل الطير وقرى جبل الطير القبلية والبحرية والتابعة لها، تعمل بشكل منتظم وتقدم المياه بالكمية والجودة المطلوبة لأهالي المنطقة.

التأكيد على استمرار تطهير مأخذ المحطة

شدد رئيس مياه المنيا على ضرورة استمرار أعمال تطهير مأخذ المحطة على مدار 24 ساعة لحين انتهاء الاحتفالية، وبشكل مستمر، لضمان عدم حدوث أي أعطال أو تأثر إنتاجية المياه.

شكر وتقدير للعاملين

في ختام الزيارة، تقدم يحيى بالشكر والتقدير للجهود المبذولة من العاملين بالمحطة والسائقين المتمركزين، على استعدادهم وظهورهم بالمظهر المشرف واللائق.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي