عودة المياه إلى بهتيم بالقليوبية بعد تحويل مسار خط رئيسي
عودة المياه لبهتيم بعد تحويل مسار خط رئيسي

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن الانتهاء الكامل من أعمال تحويل مسار خط مياه الشرب الرئيسي بقطر 600 مم، والواقع بمنطقة عزبة الأمل ببهتيم التابعة لمحافظة القليوبية، وبدء عودة المياه تدريجياً إلى المناطق المتأثرة.

تفاصيل الأعمال والإنجاز المبكر

أوضحت الشركة، في بيان رسمي صادر اليوم، أنها نجحت في إتمام جميع الأعمال الإنشائية والفنية وضخ المياه في الشبكات قبل الموعد المحدد والمعلن عنه مسبقاً بساعتين كاملتين، مما يعكس كفاءة الفرق العاملة.

تواجد مكثف للكوادر الفنية

أشارت الشركة إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الدفع بكامل طاقتها البشرية والفنية، من خلال تواجد مكثف للمهندسين والفنيين والعمال، مدعومين بجميع المعدات والآلات اللازمة في موقع العمل على مدار الساعة؛ بهدف ضمان سرعة إنهاء المهمة وتقليل فترة انقطاع الخدمة عن المواطنين.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

من جانبها، أعربت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن أسفها الشديد للمواطنين جراء فترة انقطاع المياه، مؤكدة أن الأمر جاء لظروف خارجة عن إرادتها، بهدف تطوير ورفع كفاءة الشبكات. وشددت على أن العمل جاد ومستمر لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي