محافظ المنوفية يؤكد استمرار اللقاءات الدورية للاستماع لمطالب الأهالي
محافظ المنوفية: لقاءات دورية للاستماع للمواطنين

أكد اللواء عمرو الغريب، محافظ المنوفية، استمرار تنفيذ توجيهاته بضرورة فتح قنوات اتصال مباشرة ودائمة مع المواطنين، والعمل على تكثيف اللقاءات الدورية في جميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة. تهدف هذه اللقاءات إلى الاستماع إلى مطالب الأهالي وبحث مشكلاتهم على أرض الواقع، بما يضمن سرعة الاستجابة وتحقيق رضا المواطنين.

عقد لقاءات دورية مع المواطنين

أشار محافظ المنوفية في بيان له إلى أن الوحدات المحلية بمختلف أنحاء المحافظة تواصل جهودها في عقد لقاءات جماهيرية بشكل دوري، لبحث الشكاوى والطلبات المقدمة من المواطنين، والعمل على إيجاد حلول عاجلة لها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المختصة. يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات الحيوية.

التواصل الدائم والفعال مع المواطنين يمثل أولوية

وشدد محافظ المنوفية على أن تعزيز الشراكة والتواصل الدائم والفعال مع المواطنين يمثل أولوية أولى للجهاز التنفيذي. وأكد أن المحافظة تسعى بشكل مستمر إلى تطوير الأداء وتحسين جودة الخدمات، بما يحقق حياة أفضل للمواطنين ويلبي احتياجاتهم اليومية بصورة سريعة وفعالة. وأضاف أن هذه اللقاءات تساهم في تعزيز الثقة بين المواطنين والمسؤولين، وتتيح فرصة للتعرف عن قرب على التحديات التي تواجه الأهالي في مختلف القطاعات مثل الصحة والتعليم والبنية التحتية.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

يذكر أن محافظة المنوفية شهدت مؤخراً العديد من المبادرات التنموية والخدمية، منها مبادرة "سكة خير" التي وزعت 1000 كوبون غذائي بنصف مليون جنيه للأسر الأكثر احتياجاً، بالإضافة إلى صرف مساعدات مالية لذوي الهمم، وتسليم عقود عمل بالقطاع الخاص، وتنفيذ مشروعات متنوعة ضمن برنامج "مشروعك" بتمويل بلغ 5 ملايين جنيه. كما تتابع المحافظة أعمال رفع كفاءة الطرق والجزيرة الوسطى بطريق شبين الكوم - قويسنا.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي