قام الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الاثنين، بزيارة مفاجئة إلى مقر التأمين الصحي بمدينة الغردقة، بهدف الاطلاع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ومتابعة سير العمل في العيادات والأقسام المختلفة، والتأكد من تواجد الأطقم الطبية وتوافر الأدوية اللازمة.
جولة تفقدية لمتابعة الخدمات
خلال الجولة، استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين المترددين على التأمين الصحي، وتعرف على أبرز المعوقات التي تواجههم أثناء تلقي الخدمة الطبية. وأكد المحافظ على العمل على حل هذه المشكلات بشكل فوري، بما يضمن تقديم خدمة صحية لائقة للمواطنين.
توجيهات عاجلة
وجه المحافظ بسرعة صرف العلاج لأحد المنتفعين بالتأمين الصحي، مع توفير جميع الأدوية اللازمة للحالات المرضية. وشدد على سرعة إنهاء الإجراءات والخدمات المقدمة للمترددين، والتيسير عليهم داخل مختلف الأقسام.
تفقد الأقسام المختلفة
شملت الجولة تفقد أقسام الأشعة والمعامل والعيادات الخارجية واللجنة الطبية وقسم الأسنان والصيدلية. وشدد المحافظ على ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض بمواعيد العمل والتواجد المبكر لتقديم الخدمات الطبية بالكفاءة المطلوبة، مؤكداً أهمية توفير الأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة لخدمة المواطنين.
المبنى الجديد للتأمين الصحي
وفي ختام الزيارة، تفقد محافظ البحر الأحمر المبنى الجديد للتأمين الصحي، تمهيداً لافتتاحه قريباً، بما يسهم في دعم المنظومة الصحية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.
المرافقون في الجولة
رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور ياسر شعبان مدير عام التأمين الصحي، والأستاذ هيثم فارس مدير مكتب المحافظ، وعدد من القيادات ومديري الإدارات بالتأمين الصحي.



