أزهرية سوهاج: امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية دون شكاوى
أزهرية سوهاج: امتحانات الابتدائية والإعدادية دون شكاوى

واصل طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمعاهد سوهاج الأزهرية، اليوم الاثنين، أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2026/2025، وسط حالة من الهدوء التام وخلو اللجان من أي شكاوى حول الورقة الامتحانية.

جولة تفقدية لرئيس الإدارة المركزية

وفي إطار متابعة سير العمل، قام الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بجولة تفقدية ميدانية شملت عددًا من اللجان بمركزي سوهاج والمنشاة، حيث اطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بيسر وبدون معوقات. وقد شملت الجولة لجان معهد محمد صديق المنشاوي التابع لإدارة المنشاة، ومعهد بنين الصلعا، ومعهد محمد علي مكي، ومعهد روافع القصير، إضافة إلى معهد أحمد علي الإعدادي بالكوامل بحري التابع لإدارة سوهاج.

تفاصيل الامتحانات

أدى طلاب الشهادة الإعدادية اليوم امتحان القرآن الكريم وتجويده، بالإضافة إلى مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات. في حين أدى طلاب الشهادة الابتدائية امتحان مادتي العلوم واللغة الإنجليزية. كما أدى طلاب البرنامج التأهيلي الملحق على الشهادة الإعدادية امتحان مادة أصول الدين (الورقة الثانية) في مادة التوحيد والسيرة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وتأتي هذه الامتحانات في إطار حرص المنطقة الأزهرية على تحقيق الانضباط وتوفير سبل الراحة للطلاب، مع منع الهواتف المحمولة داخل اللجان وغلقها لضمان سير العملية الامتحانية بشكل منظم.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي