أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع القطاعات التنفيذية والخدمية بالمحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
تكثيف الحملات الرقابية
أوضح المحافظ، في بيان صحفي، أن الأجهزة التنفيذية تواصل تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال العامة والمجازر، مع التشديد على منع الذبح خارج المجازر الرسمية حفاظاً على الصحة العامة والبيئة. كما تستمر حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء، مع التعامل الفوري مع أي حالة تعدٍ دون تهاون.
تحسين الخدمات العامة
أشار عبد المعطي إلى أنه يتم رفع كفاءة الحدائق والمتنزهات العامة، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات بمحيط المساجد وساحات الصلاة خلال أيام العيد. كما تم التأكد من جاهزية فرق الطوارئ والتدخل السريع للتعامل مع أي طارئ.
متابعة توافر السلع
أكد المحافظ تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود، مع متابعة توافر السلع الأساسية والمواد البترولية، وانتظام الخدمات المقدمة للمواطنين لضمان احتياجاتهم خلال العيد.



