أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا عن انقطاع مياه الشرب في قرية دلجا وتوابعها بمركز ديرمواس، غدا الخميس، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا.
تفاصيل الانقطاع
أوضح المهندس حسن يحيى حسن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن الانقطاع يأتي لأعمال إصلاح بخط 700 بقرية دلجا، داعيا المواطنين إلى توفير احتياجاتهم من المياه قبل فترة الانقطاع.
توصيات هامة
طالبت الشركة أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.
وأشار رئيس الشركة إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».



