اندلع حريق محدود داخل محطة كهرباء في قرية عنيبة التابعة لمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه قبل امتداده إلى المناطق المجاورة.
تفاصيل الحريق
تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نصر النوبة بلاغًا بنشوب حريق في محطة الكهرباء بالقرية، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية والأمنية إلى الموقع، وفرضت كردونًا أمنيًا لتسهيل عمليات الإطفاء.
وأفادت المعاينات الأولية بعدم تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية، فيما تواصل الفرق المختصة أعمال التبريد لمنع تجدد النيران.
التحقيقات الجارية
انتقلت الجهات المختصة إلى موقع الحادث لإجراء معاينة فنية للوقوف على أسباب الحريق وتحديد حجم التلفيات. وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.
إجراءات الأمن
شهد الموقع تواجدًا أمنيًا مكثفًا، مع استخدام سيارات إطفاء متعددة لضمان السيطرة الكاملة على النيران ومنع أي امتداد للمناطق السكنية أو المرافق الأخرى.



